السبت , أبريل 20 2024 | 12:01 ص
الرئيسية / قضايا / إحباط تهريب 200 ألف حبة مخدرة

إحباط تهريب 200 ألف حبة مخدرة

فيلادلفيا نيوز

 

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام إن فريق من العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تولى منذ أيام متابعة معلومات وردت حول نية احد الأشخاص تهريب كمية من المواد المخدرة الى إحدى الدول بواسطة إحدى مركبات الشحن.
 وأضافت إدارة الإعلام انه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من معلومات بعد عمليات المراقبة والتتبع للمشتبه به تمكن فريق التحقيق التأكد من حيازته لكميات من الحبوب المخدرة وتحديد إلية تهريبها بواسطة إخفائها في إحدى مركبات الشحن إضافة إلى تمكنهم من معرفة الموعد المحدد لعملية التهريب.
 وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه وفي الوقت المحدد لعملية التهريب قامت عدة فرق بتتبع ومراقبة مركبة الشحن لحين وصولها لأحد المعابر الحدودية حيث تم إيقافها هناك وضبط المشتبه به داخلها وبتفتيش المركبة بشكل دقيق عثر على 200 ألف حبة مخدرة أخفيت من مكان غير ظاهر داخلها وجرى توديع القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة بعد استكمال التحقيقات.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com