السبت , أبريل 20 2024 | 12:50 م
الرئيسية / السلايدر / إحباط تهريب مخدرات والقبض على 7 متورطين بالقضية

إحباط تهريب مخدرات والقبض على 7 متورطين بالقضية

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر أمني إن فريقاً تحقيقياً وبمتابعة من إدارة مكافحة المخدرات تولى منذ ايام تتبع معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والعمل على اخفائها داخل احدى مركبات الشحن في مخابئ سرية من اجل تهريبها الى خارج المملكة عبر احد المعابر الحدودية.

واضاف المصدر ان التحقيقات وجمع المعلومات مكنت فريق التحقيق من تحديد هوية سبعة اشخاص تورطوا في القضية، اضافة الى تحديد المركبة المستخدمة في عملية التهريب وموعد نقلهم للمواد المخدرة باتجاه المعبر الحدودي ووضعت خطة لضبط المركبة اثناء تحركها ومداهمة المتورطين والقبض عليهم.

وتابع المصدر انه وفي الموعد المحدد تم متابعة مركبة الشحن المذكورة وجرى ايقافها في احدى مناطق العاصمة وضبط سائقها، وبتفتيشها عثر داخل مخابئ سرية في جسم المركبة على 235 الف حبة مخدرة، وبعد تحديد مكان تواجد المتورطين الستة الاخرين في القضية تمت مداهمتهم وباسناد من الفريق الخاص التابع للادارة والقي القبض عليهم جميعا، وبوشرت التحقيقات تمهيداً لاحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com