الجمعة , أبريل 19 2024 | 11:53 م
الرئيسية / stop / إحالة قضية الاعتداء على سيدة وابنتها للقضاء .. والأمن: نرصد مستغليها

إحالة قضية الاعتداء على سيدة وابنتها للقضاء .. والأمن: نرصد مستغليها

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى رصد ومتابعة العديد من الاشخاص ممن حاولوا استغلال حادثة الاعتداء على السيدة وابنتها في منطقة الجاردنز شارع وصفي التل قبل ايام لنشر النعرات واثارة الفتن في المجتمع .

مؤكدا ان وحدة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي تتابع وترصد اولئك الاشخاص وكل من يقوم بنشر اية مواد او منشورات تثير الفتن والنعرات وستتخذ بحقهم كافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة.

مؤكدا ان القضية باتت الآن بيد القضاء بعد ان أُحيلت اليه والشخص الرئيسي الذي تسبب بها وتقرر توقيفه داخل احد مراكز الإصلاح والتأهيل ، فيما جرى التعميم والبحث عن الاشخاص الذين اعتدوا وألحقوا اضراراً مادية بديوان احدى العائلات امس في العاصمة .

ودعا الناطق الاعلامي الجميع عدم نشر او اعادة نشر ما يردهم حول القضية والاكتفاء بما يُنشر من الجهات الرسمية خاصة ان القضية وصلت للقضاء وسيتم الفصل بها من خلاله ، ولكي لا يُستغلوا من قبل اشخاص هدفهم اثارة الفتن والنعرات بين ابناء المجتمع .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com