الخميس , مارس 28 2024 | 6:45 م
الرئيسية / شركات / إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية

إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية

فيلادلفيا نيوز

ضمن الإتفاقية التي أبرمت بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية فقد استقبلت شركة البوتاس العربية الدفعة الأولى من خريجي كلية الكرك الجامعية / تخصص دبلوم تكنولوجيا الصناعات الكيماوية 2017/2018 وعددهم 14 طالبا وطالبة.

والجدير ذكره أن شركة البوتاس العربية ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي السيد جمال الصرايرة قد قام بزيارة كلية الكرك الجامعية في نهاية العام الماضي 2017وكان بإستقباله عطوفة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة وإدارة كلية الكرك الجامعية.

وقد تم تقديم تبرع من شركة البوتاس العربية لإنشاء مختبر تكنولوجيا الصناعات الكيماوية لمرحلة الدبلوم في كلية الكرك الجامعية بتكلفة تقدر (185) الف دينار وكذلك تم الإتفاق على إستقبال خريجي هذا التخصص في شركة البوتاس العربية بهدف تدريبهم وتأهيلهم ضمن برنامج زمني ومن ثم تغطية الشواغر بالشركة وحسب الطاقة الإستيعابية والإحتياجات الفنية للشركة.

من هذا يظهر الدور الحقيقي والمسؤولية الإجتماعية لشركة البوتاس العربية بالحد من البطالة والمساهمة بخدمة المناطق التي تعاني من إزدياد البطالة

كما ونأمل أن تحذو بقية الشركات والمصانع حذو شركة البوتاس العربية بالمساهمة والمشاركة بتوفير فرص العمل للحد والقضاء على مشكلة الفقر والبطالة.

إن جامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها المنتشرة على ربوع أردننا الغالي تساهم برفد كافة القطاعات سواء الحكومية أو القطاع الخاص بخريجيها كون جامعة البلقاء التطبيقية تنظلق من فلسفتها الوطنية والإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وكذلك تنفذ خططاً جديدة للدبلوم التقني والتطبيقي مراعية فيها مواكبة إحتياجات أسواق العمل والتطورات العلمية وكذلك تعمل الجامعة على توطين التعليم التقني والتطبيقي وإقامة الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص.

إن جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة برئيسها الدكتور عبدالله الزعبي تدعو كافة القطاعات الصناعية والشركات لتقديم المشاركة والتعاون للمساهمة في رفدها بخريجيها والإستغناء عن الأيدي العاملة الخارجية لما في ذلك من دعم لإقتصادنا الوطني وكذلك الحد من ظاهرة الفقر والبطالة ولا يسعنا بهذا المقام إلا بالتقدم بالشكر الجزيل لشركة البوتاس العربية ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي السيد جمال الصرايرة للأهتمام والعمل ضمن هذا المجال.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com