الأربعاء , مايو 1 2024 | 10:09 ص
الرئيسية / stop / أورنج الأردن تفتح باب التقديم للنسخة المحلية الثامنة من جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP)

أورنج الأردن تفتح باب التقديم للنسخة المحلية الثامنة من جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP)

فيلادلفيا نيوز

بعد النجاح الكبير الذي أسهمت من خلاله جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP) على مدار 7 أعوام في تكريم المشاريع القائمة على أفكار مجتمعية مبتكرة، لتحقيق آثار مستدامة في مجالات مختلفة مثل الصحة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة وغيرها، أعلنت أورنج الأردن عن فتح باب التقديم للنسخة الثامنة من الجائزة للعام 2024.

وتشمل معايير الجائزة المشاريع الريادية التي تسخر التكنولوجيا لمواجهة التحديات المجتمعية، ما يتيح لها فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 5000 دينار في النسخة المحلية و25,000 يورو في النسخة العالمية، حيث إن آخر موعد للتقديم هو 26 أيار 2024.

وأكدت أورنج الأردن أهمية الاستمرار في إطلاق هذه الجائزة بالنظر إلى دورها المحوري في توظيف التكنولوجيا لصالح المجتمعات والأفراد فضلاً عن تحفيز الابتكار بوصفه الأداة الفاعلة لتحول المجتمعات، وتعزيز مساهمة الشابات والشباب في تحقيق التغيير المنشود في الوطن بصورة فاعلة.

ويمكن لأصحاب المشاريع الريادية المجتمعية التي تحدث تأثيراً إيجابياً في مختلف المجالات، والمهتمين بالتقدم للجائزة تعبئة الطلب الخاص بهم عبر الرابط التالي: https://lnkd.in/gDfGnTFx.

ومن الجدير بالذكر أن المشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية تخضع لتقييم لجنة التحكيم التي تتألف من الخبراء في المجال الريادي والتقني، كما أن المشاريع الفائزة في النسخة المحلية تتأهل للمشاركة في النسخة الدولية ما يتيح للمشاريع المشاركة فرصة لاستقطاب الاهتمام حول مشاريعهم على مستويات عالمية.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo

 

– انتهى –

نبذة عن Orange الأردن 

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، ويمتد حضورها الجغرافي في جميع أنحاء المملكة من خلال فريق يضم أكثر من 1600 موظفة وموظف يحرصون على تقديم أفضل تجربة للزبائن اتساقاً مع مكانة أورنج كمزود رقمي رائد ومسؤول.

تقدم أورنج الأردن حلولاً رقمية متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات من خلال مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين والشمول الرقمي، التي تشكل حجر الزاوية في استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية “قيادة المستقبل”، والتي تتضمن أربعة محاور رئيسية وتشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة والمناخ والبيئة.  

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

نبذة عنOrange 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية “قيادة المستقبل” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com