الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 4:16 م
الرئيسية / stop / أورنج الأردن تشارك الأردن فرحته بزفاف الأمير الحسين

أورنج الأردن تشارك الأردن فرحته بزفاف الأمير الحسين

فيلادلفيا نيوز

احتفالاً بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين، شاركت أورنج الأردن بالعديد من المبادرات داخل الشركة وعبر معارضها وفي مختلف أنحاء المملكة ضمن شعار #نفرح_بالحسين.

وفرحاً بهذه المناسبة الوطنية، قدّمت الشركة منحاً دراسية لطلبة جامعة الحسين التقنية المتفوقين والمحتاجين بقيمة 100 ألف دينار بالتماشي مع التزام ولي العهد سمو الأمير الحسين بدعم التعليم والشباب على طريق التميز والابتكار بما يخدم مسيرتهم الوظيفية وتقدّم الأردن.

وشملت احتفالات أورنج بفرحة الحسين مجموعة من المبادرات عبر معارضها في جميع محافظات المملكة، حيث نشرت البهجة بين موظفيها وزوّارها وتزيّنت بشعار #نفرح_بالحسين ورسائل التهنئة.

وغيّرت أورنج الأردن اسم الشبكة إلى “Al Hussein” بالتزامن مع حفل الزفاف، كما حرصت على أن تكون مشاركتها عبر مختلف القنوات بما فيها الرقمية، فقد أرسلت رسائل قصيرة تدعو فيها مشتركيها لمشاهدة البث المباشر بالتعاون مع تلفزيون رؤيا دون خصم من الحزم بالإضافة إلى المحتوى المخصص لهذه المناسبة بما فيه الأغاني ورنة زفّة الحسين، وجسّدت الفرح من خلال شاشاتها الرقمية في المعارض ووسائل التواصل الاجتماعي.

عائلة أورنج الأردن كانت حاضرة بقوّة، إذْ هنّأ موظّفو أورنج سمو الأمير الحسين برسائل مؤثرة وكلمات معبّرة من خلال فيديو أعدّته الشركة بهذه المناسبة، كما دعت المواطنين للمشاركة بالاحتفالات المقامة بمنطقة الدوار الرابع، وسهّلت الشركة على موظيفها المشاركة في موكب الزفاف الملكي يوم 1 حزيران، ليكونوا في طليعة المهنّئين والمحتفين بعرس الحسين الغالي.

وحول حرصها على أن تشارك في الاحتفالات، أكدت أورنج الأردن: “نهنئ الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين ونتمنى لهم دوام السعادة، كما نتوجّه بالتهنئة إلى العائلة الهاشمية والأردن أجمع بهذا اليوم السعيد. إنّ عائلة أورنج الأردن جزء من هذا الوطن وأفراحه، ونحرص دوماً على المساهمة في كلّ ما يهمّه ومشاركة أهلنا، خاصة في هذا الفرح الاستثنائي الذي يعمّ المملكة”. 

 

– انتهى – 

 

نبذة عن  Orangeالأردن 

تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين شخص في مختلف أنحاء الأردن. 

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3,7 مليون، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والمستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية “قيادة المستقبل”، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على أربع محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.  

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com