الثلاثاء , مارس 19 2024 | 9:21 ص
الرئيسية / stop / “أمن الدولة” تعلن أنها ستوزع الأموال المتحصلة من شركتين في قضايا البورصة

“أمن الدولة” تعلن أنها ستوزع الأموال المتحصلة من شركتين في قضايا البورصة

فيلادلفيا نيوز

قرر نائب عام محكمة أمن الدولة وعملاأ باحكام المادة (9 / و / 3 ) من قانون الجرائم الاقتصادية رقم 11 لسنة 1993 وتعديلاته المباشرة باجراءات رد وتوزيع الاموال المتحصلة في حسابات قضايا البورصة والتي اكتسب احكامها الدرجة القطعية لمستحقيها.

وستباشر نيابة محكمة أمن الدولة توزيع الاموال النقدية المحصلة لحساب قضية مؤسسة طارق للوساطات المالية وشركة بوابة الاستثمار.

وأعلنت نيابة محكمة أمن الدولة عن الجدول الزمني للتوزيع وأسماء المستحقين في القضية المتعلقة بمؤسسة طارق الطراونة وشركة بوابة االستثمار موضوع قراري محكمة أمن الدولة رقم (1795 / 2010) و (1772 / 2010) والمكتسبان الدرجة القطعية، وذلك إعتباراً من يوم الأحد الموافق 27 / 1 / 2019 من الساعة التاسعه صباحاً وحتي الساعه الرابعه مساء خلال أيام الدوام الرسمي وذلك في مجمع المحاكم العسكرية عمان/ ماركا الشمالية/ مقابل سلاح الجو الملكي بحيث تكون المراجعة شخصياً مع بطاقة الأحوال الشخصية ولن يتم تسليم أي شخص في غير المواعيد المبين، حيث سيتم الإعلان عن باقي الشركات التي اكتسبت احكامها الدرجه القطعيه تباعا .

لمعرفة الجدول الزمني للتوزيع وأسماء المستحقين اضغط هنا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com