الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 10:21 م
الرئيسية / فنون / أمل وجورج كلوني يصلان إلى لوس أنجلس

أمل وجورج كلوني يصلان إلى لوس أنجلس

فيلادلفيا نيوز

في كل مرة تنتشر شائعات انفصالهما، تنتشر في المقابل صورا تؤكد العكس، فقد التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للنجم جورج كلوني خلال وصوله إلى مطار لوس أنجلوس يوم امس.

وكانت قد انتشرت أخبار تفيد بأنهما يوشكان على الانفصال بسبب رغبة أمل بالانجاب. وتشير الأخبار إلى ان الثنائي الأشهر بانتظار توأماً هما ولداً وبنتاً.

وصرح شخص مقرب من أمل لـ إن تاتش:”أمل حاملٌ في توأم: ولدٍ وبنت. تفاجأ جورج وأمل عندما علما أنَّهما توأمٌ، لكنهما شعرا بالقليل من الخوف لأنَّ كليهما قالا إنَّ طفلاً واحداً كان يكفي. لكنَّ الأنباء حول أنَّ التوأم مكوَّنٌ من ولدٍ وبنت جعلتهما سعداء للغاية. ويشعران أنَّهما قد حقَّقا هدف الأسرة”.

وتابع المصدر عن جورج : “لقد تحوَّل من شخصٍ لا يرغب في أن يصبح والداً إلى شخصٍ سعيد للغاية حيال حمل أمل، وحيال فكرة تربية طفلين سيدعوانه: أبي. وأصبح شغوفاً بكل احتياجات أمل، وبالتحدُّث إلى بطنها. ويقضي كذلك وقتاً ممتعاً في اختيار أسماء الأطفال”.

وأضاف المصدر:” لا يصدقان بعد أنَّهما سيرزقان بطفلين خلال بضعة أشهرٍ فقط. إنَّهما يحظيان بالكثير من المتعة بالبحث عن آخر تجهيزات الأطفال، وإعداد كل شيء من أجل التوأم. سيكونان والدين مدهشين بحق”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com