الإثنين , مايو 6 2024 | 4:56 م
الرئيسية / stop / أعضاء خلية الـ17 ينفون التهم الموجهة إليهم

أعضاء خلية الـ17 ينفون التهم الموجهة إليهم

فيلادلفيا نيوز

نفى أعضاء خلية الـ17، اليوم الاثنين، التهم الموجهة إليهم من محكمة أمن الدولة، وقالوا إنهم غير مذنبين.

وكان النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري حازم المجالي، قد صادق على قرار اتهام الخلية الإرهابية المنتمية لتنظيم داعش التي خططت في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي لتنفيد أعمال إرهابية تهدف إلى زعزعت الأمن الوطني واستهداف مراكز أمنية وعسكرية ومراكز تجارية ومحطات إعلامية ورجال دين معتدلين وإعادة ملف القضية إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة ﻹصدار لائحة الإتهام.

واسند مدعي عام محكمة أمن الدولة القاضي العسكري العقيد فواز العتوم ﻹعضاء الخلية الارهابية تهم المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابيه والترويج ﻷفكار جماعة إرهابية والتدخل للقيام بأعمال إرهابية وبيع أسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية و تقديم أموال للقيام بعمل إرهابي و حيازة أسلحة بقصد استخدامها بأعمال إرهابية.

وكانت دائرة المخابرات العامة أعلنت عن إحباطها للمخطط اﻹرهابي بعد عمليات متابعة استخباريه مبكره أسفرت عن اعتقال 17 عنصرا متورطا بهذه العمليات وضبط اﻷسلحة والمواد التي كان من المقرر استخدامها لتنفيذ هذا المخطط اﻹجرامي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com