الأربعاء , مايو 1 2024 | 6:59 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء صيفية عادية حتى الثلاثاء

أجواء صيفية عادية حتى الثلاثاء

فيلادلفيا نيوز

تبقى درجات الحرارة الأحد، حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة،وتظهر غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجويــة، تستمر الأجواء الإثنين، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات ما بعد الظهر.

وتبقى الأجواء الثلاثاء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأحد ما بين 33- 21 درجة مئوية، المناطق الشمالية 32 – 20، المناطق الجنوبية 29 – 17، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 29 درجة مئوية. (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com