الأحد , أبريل 28 2024 | 9:03 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / أجواء حارة

أجواء حارة

فيلادلفيا نيوز

 

تكون الأجواء نهار الجمعة مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتكون الاجواء في المساء والليل لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، دافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء، السبت، مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اما الاحد فيطرا ارتفاع على درجات الحراره، وتكون الأجواء مشمسة وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 15 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 15 الى 27 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 27 وفي المناطق الجنوبية من 16 الى 32 وفي مدينة العقبة من 24 الى 37 درجة مئوية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com