الجمعة , أبريل 26 2024 | 5:57 ص
الرئيسية / stop / أجواء باردة وأمطار متفرقة بأغلب المناطق

أجواء باردة وأمطار متفرقة بأغلب المناطق

فيلادلفيا نيوز

قالت دائرة الأرصاد الجوية الأربعاء، إن درجات الحرارة تكون أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (3-4) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان اليوم بين 11 – 6 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 9 – 4، وفي المرتفعات الشمالية 8 – 2، وفي مرتفعات الشراة 9 – 2، وفي مناطق البادية 16 – 5، وفي مناطق السهول 12 – 6، وفي الأغوار الشمالية 19 – 11، وفي الأغوار الجنوبية 23 – 13، وفي البحر الميت 22 – 12، وفي خليج العقبة 23 – 11 درجة مئوية.

الخميس، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة أحيانا، مع سقوط زخات من المطر على فترات في الشمال وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الجمعة، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئياً، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com