الجمعة , مارس 29 2024 | 1:03 م
الرئيسية / السلايدر / أجواء باردة بالمرتفعات ولطيفة في باقي المناطق السبت

أجواء باردة بالمرتفعات ولطيفة في باقي المناطق السبت

فيلادلفيا نيوز

يطرأ، السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 20 – 9 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 18 – 7، وفي المرتفعات الشمالية 15 – 8، وفي مرتفعات الشراة 18 – 6، وفي مناطق البادية 22 – 8، وفي مناطق السهول 20 – 9، وفي الأغوار الشمالية 26 – 14، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 17، وفي البحر الميت 26 – 15، وفي خليج العقبة 28 – 17 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، توالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل طفيف، الأحد، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية تغطي معظم سماء الأردن، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء الاثنين، لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية تغطي أغلب سماء المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتنخفض درجات الحرارة الثلاثاء، مع بقائها أعلى بقليل من معدلاتها، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في الأجزاء الغربية من الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في المساء تثير أحيانا الغبار في مناطق البادية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com