الأربعاء , يوليو 24 2024 | 2:23 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / يوم طبي ومجاني بفرع جمعية تدريب وتاهيل المراة الاردنية الخيرية بمنطقة اذرح

يوم طبي ومجاني بفرع جمعية تدريب وتاهيل المراة الاردنية الخيرية بمنطقة اذرح

فيلادلفيا نيوز 

 

نظمت جمعية تدريب وتأهيل المرأة الاردنية الخيرية يوم امس ، يوم طبي مجاني بفرعها بمنطقة اذرح – محافظة معان بالتعاون مع نادي موظفي دائرة الارضي والمساحة تحت رعاية عطوفة مدير شرطة معان .

وقالت رئيسة الجمعية الشيخة منيفة الجازي ان إيمان الجمعية بالحرص على التواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع المحلي الوصول الى جميع المناطق التي تحتاج حقيقة الى خدمات في مختلف المجالات وخصوصا الطبية منها.

واشارت الجازي بان الجمعية تؤمن على الدوام بأهمية التواصل المستمر مع المجتمع المحلي بكافة فئاته وتحرص على خدمة أبناءه بمختلف شرائحهم بإقامة الأيام الطبية المجانية التي تعكس دور الجمعية الحقيقي في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية لهم.

وشكرت الجازي القائمين على اليوم الطبي المجاني والكادر الطبي الخاص من مستشفى الكرك الحكومي لحسن استقبالهم المرض والتعامل معهم بكل انسانية .

ومن جهتها قالت مسؤولة العلاقات العامة بنادي موظفي دائرة الاراضي والمساحة نسرين ابو زيد ان اليوم الطبي المجاني يهدف الى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتثقيفية للفقراء والمواطنين من ذوي الدخل المحدود وإجراء الفحوصات الطبية وتقديم المشورة للحالات المرضية المزمنة.

وعبرت ابو زيد عن خالص شكرها وتقديرها للجهود المتميزة التي تقوم بها الجمعية ممثلة برئيستها الشيخة منيفة الجازي واشتمل اليوم الطبي المجاني الذي شارك فيه كادر طبي وتمريضي من مستشفى الكرك الحكومي من خلال عدد من التخصصات المختلفة على إجراء الفحوصات الطبية المتمثلة وصرف العلاجات والأدوية المجانية التي استفاد منها حوالي 200 شخص من أبناء المنطقة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com