الجمعة , سبتمبر 30 2022 | 2:45 م
الرئيسية / شركات / يطلق بنك ABC  في الأردن منتج “قرض تمويل شراء العيادات” للأطباء

يطلق بنك ABC  في الأردن منتج “قرض تمويل شراء العيادات” للأطباء

فيلادلفيا نيوز

 ضمن جهوده المستمرة لتلبية احتياجات عملائه من مختلف الفئات، وإيماناً منه بأهمية القطاع الطبي في الأردن، فقد قام بنك ABC في الأردن مؤخراً بإطلاق منتج “قرض تمويل شراء العيادات” والذي يمكن الأطباء الأردنيين المهنيين من شراء العيادات الخاصة بهم لتقديم خدماتهم العلاجية من خلالها بمزايا تنافسية، تتمثل بسقف تمويلي يصل الى 250,000 دينار أردني، مدة سداد تصل الى 8 سنوات، نسبة تمويل تصل الى 85% من قيمة العقار بالإضافة إلى العديد من المزايا التنافسية الأخرى ضمن شروط وأحكام خاصة بالمنتج الجديد.

 

ومن ناحية أخرى فقد أكدت إدارة مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة بأن تقديم مثل هذه المنتجات يأتي إيماناً من البنك بأهمية نمو الاقتصاد الأردني وتحسين رفاهية أفراد المجتمع من خلال تقديم ما يناسب احتياجاتهم ورغباتهم، وإدارة العلاقة معهم بكل كفاءة وفعالية سواء كانت وجها لوجه من خلال شبكة الفروع المنتشرة في مختلف محافظات المملكة أو عن بعد من خلال الخدمات المصرفية الالكترونية عبر الانترنت.

 

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.