الأربعاء , فبراير 20 2019 | 3:11 م
الرئيسية / stop / ولي العهد يصل إلى البحرين

ولي العهد يصل إلى البحرين

فيلادلفيا نيوز

وصل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، إلى العاصمة البحرينية المنامة اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية إلى مملكة البحرين.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله مطار البحرين الدولي، سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين.
كما كان في الاستقبال الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني، رئيس بعثة الشرف المرافقة لسمو الأمير الحسين، والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، رئيس ديوان ولي العهد، والشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، السكرتير الخاص لولي العهد، وعدد من كبار المسؤولين في مملكة البحرين من مدنيين وعسكريين، والسفير البحريني في الأردن، والسفير الأردني في البحرين وأركان السفارة.
ويلتقي سمو ولي العهد، خلال الزيارة، مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وسمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
كما يزور سموه عددا من المؤسسات البحرينية، ويلتقي مع مجموعة من أبناء الجالية الأردنية في البحرين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.