الثلاثاء , أغسطس 16 2022 | 12:07 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / وقف ضخ المياه من “زي” 24 ساعة

وقف ضخ المياه من “زي” 24 ساعة

فيلادلفيا نيوز

 

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه إنه سيتم توقيف الضخ من محطة زي بهدف إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية للمحطة ولغايات تنظيف أجزاء من قناة الملك عبد الله .

وأوضح مدير الإعلام والإتصال الناطق الإعلامي للوزارة عمر سلامة، أن توقيف الضخ من المحطة سيكون اعتباراً من صباح الاثنين ولمدة 24 ساعة حتى صباح الثلاثاء هو إجراء دوري يتم كل فترة.

وبين أن هذا التوقيف لن يكون له أي أثر على عمليات التزويد في محافظة العاصمة، بينما سيكون هناك تأثير طفيف على بعض المناطق التي تتزود من زي في محافظة البلقاء وهي أجزاء من قصبة السلط وعين الباشا والفحيص وماحص حيث ستعود الأمور الى طبيعتها بدءً من صباح الثلاثاء كالمعتاد .

وأكد سلامة بأن برامج التوزيع ستستمر حسب البرامج المعدة مسبقاً للمناطق الأخرى في البلقاء، مشدداً على أن سلطة المياه لاتألوا جهداً او سيلة لإيصال المياه للمواطنين، مناشداً المواطنين ضرورة التعاون وتفهم مثل هذه الظروف بروح المسؤولية التي يعرف بها مواطننا تحقيقا لما فيه مصلحة الجميع .  

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.