الرئيسية / stop / وفاة محلل رياضي مصري إثر هدف سعودي قاتل بمرمى الفراعنة

وفاة محلل رياضي مصري إثر هدف سعودي قاتل بمرمى الفراعنة

فيلادلفيا نيوز

 

توفي محلل رياضي مصري، الإثنين، إثر إصابته بأزمة قلبية، إثر ‘الهدف القاتل’ للسعودية في مرمى ‘الفراعنة’ في آخر ثانية بمباراة الفريقين، بمونديال كأس العالم في روسيا.

وقال أسامة بهنسي، رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتلفزيون الحكومي، إن عبد الرحيم محمد لاعب نادي الزمالك السابق لكرة القدم والمحلل الرياضي، كان يستعد لتحليل المباراة بقناة النيل الرياضية ‘مملوكة للدولة’، قبل وفاته.

وأضح بهنسي، في تصريحات صحيفة، أن ‘محمد’ أصيب بأزمة قلبية، إثر انفعاله بعد الهدف الثاني للمنتخب السعودي في مرمى نظيره المصري.

وأكدت وسائل إعلام منها البوابة الرياضية لصحيفة الأهرام (مملوكة للدولة)، واقعة الوفاة بأزمة قلبية، بعد الهدف الثاني للمنتخب السعودي في نهاية المباراة.

ونقل المحلل الرياضي إلى العناية المركزة (بإحدى المستشفيات) في محاولة لإنقاذه، لكنه توفى في النهاية، وفق المصادر.

وخيمت حالة من الإحباط على الجماهير المصرية، عقب هزيمة منتخب بلادهم من السعودية بهدف لهدفين في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم في روسيا.

وتذيل المنتخب المصري الترتيب بلا رصيد من النقاط، فيما تصدرت أوروغواي الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن روسيا، و6 نقاط عن السعودية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.