الثلاثاء , يوليو 23 2024 | 8:20 ص
الرئيسية / stop / وزير العمل في جولة ميدانية لمنطقة غور الصافي ووادي عربة في الاغوار الجنوبية

وزير العمل في جولة ميدانية لمنطقة غور الصافي ووادي عربة في الاغوار الجنوبية

فيلادلفيا نيوز

قام وزير العمل صباح اليوم الاثنين بجولة ميدانية لغور الصافي ووادي عربة ، حيث التقى والفريق المرافق له في بلدية غور الصافي عددا من ابناء ومخاتير و وجهاء المنطقه وأعضاء مجلس المحافظه ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ، بحضور محافظ الكرك محمد الفايز والنائبين جميل الحشيش وعودة النوايشة ومدير عام صندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات .
واستمع استيتيه والوفد المرافق إلى أهم احتياجات المنطقة ، والتي تركزت على فرص العمل وفتح مكتب للعمل ودورات تدريبية متخصصة تناسب ابناء المنطقة .
كما قام استيتية والوفد المرافق له بزيارة لمنطقة وادي عربة والتقى رؤساء بلديات وادي عربة وقريقرة ورحمة وقطر وعدد من ابناء المنطقة واستمع لاحتياجات ابناء المنطقة .
وفي نهاية الجولة الميدانية اعلن وزير العمل عن توفير فرص عمل لأبناء الاغوار الجنوبية في العقبة من خلال الاتفاق مع احد المستثمرين في العقبة ، مع تأمين السكن و الطعام وتأمين المواصلات ألاسبوعية للذكور والاناث ، كما بين أن كافة خدمات مكاتب العمل في كافة أنحاء المملكة ، ستكون بنهاية العام الحالي الكترونية .
واضاف انه سيتم العمل لفتح فروع انتاجية في الاغوارالجنوبية للمساهمة في حل مشكلة البطالة وتشغيل الشباب الاردني ، وذلك من خلال جهود الوزارة مع المستثمرين ، كما قرر أن يقوم مدير عام مؤسسة التدريب المهني بعقد لقاءات مع ابناء الاغوار الجنوبية لدراسة فتح تخصصات وبرامج تتوافق واحتياجات ابناء المنطقة ، وكذلك عقد لقاءات تعريفية لبرامج صندوق التنمية والتشغيل للمساهمة في عملية التشغيل الذاتي والتي ستساهم في التنمية المستدامة لأبناء الاغوار .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com