الأربعاء , أبريل 24 2024 | 6:48 م
الرئيسية / السلايدر / وزير العمل: دور الوزارة التشغيل وليس التوظيف

وزير العمل: دور الوزارة التشغيل وليس التوظيف

فيلادلفيا نيوز

رعى وزير العمل علي ظاهر الغزاوي, اليوم الاربعاء، حفل افتتاح معرض توظيف اخطبوط الثامن 2017, في قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب.

وقال الغزاوي ان دور الوزارة يتمثل بتنظيم سوق العمل وتهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات القطاعين الخاص والعام من خلال التشريعات والاجراءات، مبينا ان مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر الى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل.

وأضاف ان الدور الذي تؤديه الوزارة الان هو التشغيل وليس التوظيف ودور القطاع الخاص كبير في هذا الجانب، مشيرا الى هذا المعرض يجسد خبرات كبيرة ويلبي احتياجات الكثير من الباحثين عن عمل.

ويشارك في المعرض الذي يعقد على مدار يومين من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً، (70 ) شركة من مختلف القطاعات كالبنوك والتمويل، الفنادق، الهندسة، الصيدلة، السياحة، التأمين، الاتصالات، المنظمات غير الربحية، التعليم والتدريب وغيرها مع توفر أكثر من 2100 وظيفة شاغرة.

وتقام على هامش المعرض دورات مهنية مجانية تغطي مواضيع مفيدة للباحثين عن عمل من الراغبين بتحسين مهاراتهم للاستعداد لمتطلبات سوق العمل، تعقدها كبريات الشركات الأردنية والعالمية التي تغطي مختلف القطاعات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com