الخميس , أبريل 25 2024 | 12:31 م
الرئيسية / stop / وزير الصناعة والتجارة يزور بغداد

وزير الصناعة والتجارة يزور بغداد

فيلادلفيا نيوز

يزور وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي بغداد اليوم الاثنين وذلك لافتتاح معرض الصناعات الأردنية الذي يقام في العاصمة العراقية مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة والذي تشارك فيه 95 شركة أردنية في قطاعات صناعية وانتاجية مختلفة.

كما يلتقي الوزير بحضور السفير الأردني لدى العراق الدكتور منتصر العقلة بعدد من الوزراء والمسؤولين العراقيين للتباحث حول آليات تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات ومتابعة الإجراءات الخاصة بزيادة حجم التجارة البينية وإقامة المدينة الاقتصادية المشتركة وتحفيز رجال الأعمال في كلا البلدين للاستفادة من الفرص المتاحة والعمل على تحقيق التكامل في العديد من المجالات في إطار التعاون الثلاثي الذي يضم مصر أيضا.

ويلتقي الوزير أيضا بحضور رئيس مجلس إدارة غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير بممثلي اتحاد الصناعات العراقي وكذلك ممثلي الشركات الأردنية المشاركة في المعرض.

وأكد الشمالي عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين وكذلك العمل الدؤوب لتنمية التعاون الاقتصادي تنفيذا لتوجيهات قيادتي البلدين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com