الخميس , يناير 21 2021 | 5:21 م
الرئيسية / السلايدر / وزير الشباب: دراسة شاملة ستعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية

وزير الشباب: دراسة شاملة ستعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية

فيلادلفيا نيوز

للإطلاع على واقع المراكز الشبابية وجاهزية المنشآت الرياضية، ‏‎زار وزير الشباب “محمد سلامه” النابلسي أمس الثلاثاء، ضمن جولاته الميدانية، مديريتي شباب الطفيلة وشباب الكرك .

وخلال زيارة مركزي شابات الطفيلة النموذجي وشابات بصيرا أثنى النابلسي على الجهد المبذول من قبل القائمات على المركزين منوهاً الى فرصة استخدام المراكز كحاضنات أعمال في المنطقة. كما أكد النابلسي في بيت شباب القادسية على أهمية استغلال البيت كفرصة استثمارية وبالشراكة مع القطاع الخاص كونه يقع ضمن محمية ضانا، مما سيعود بالنفع على واقع الحركة الرياضية والشبابية لأبناء المنطقة.

وفي محافظة الكرك، إطلع النابلسي على سير العمل في مجمع الأمير فيصل الرياضي وآخر اعمال الصيانة فيه ليصار الى افتتاحه رسميا، وشدد النابلسي خلال لقاءه مع الموظفات والموظفين في مديرية شباب الكرك على ضرورة الاستغلال الأمثل للموارد وترشيد النفقات من خلال دمج المراكز التابعة للوزارة ضمن مراكز نموذجية تؤدي الغاية من وجودها، ونوه الى أهمية تنويع البرامج داخل المراكز وأن تكون نابعة من تطلعات الشباب.

كما أكد النابلسي خلال زيارته لمديريتي شباب الكرك وشباب الطفيلة أن الوزارة بصدد إعداد دراسة شاملة حول واقع المراكز الشبابية من حيث جاهزيتها وبرامجها وطبيعتها ومدى الاستفادة منها لتكون الأساس لدى اتخاذ أي قرار حول المراكز، كما شدد على ضرورة استغلال فترة جائحة كورونا لصيانة جميع المرافق والمنشآت التابعة للوزارة وضمان ديمومتها، لتكون جاهزة للاستخدام حال سماح الوضع الوبائي بذلك .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.