الإثنين , أكتوبر 25 2021 | 12:29 م
الرئيسية / stop / وزير السياحة: فعالية الحكومة لها قدرة على توليد إيرادات كبيرة

وزير السياحة: فعالية الحكومة لها قدرة على توليد إيرادات كبيرة

فيلادلفيا نيوز

قال وزير السياحة والآثار، نايف الفايز، الجمعة، إنّ قدرة الحكومة على تشجيع وتعزيز دور ونشاط القطاع الخاص سيكون له تأثير إيجابي على عائدات السياحة.

وأضاف الفايز، خلال مشاركته في الملتقى الدولي لمؤسسات وهيئات السياحة في العالم، الذي يقام بمدينة “إيفورا” في البرتغال، تحت عنوان ” عالم من أجل السفر”، أن قدرة الحكومة على صياغة السياسات وتنفيذها بفعالية لها تأثير إيجابي على السياحة.

وأكّد، أن فعالية الحكومة والجودة التنظيمية لها قدرة على توليد إيرادات كبيرة من السياحة، معتبرا جودة السلع والخدمات العامة المقدمة عاملاً مهما من عوامل الجذب السياحي.

ويناقش الملتقى على مدار يومي انعقاده 16 – 17 أيلول 2021، التحديات التي تواجه صناعة السياحة وقطاع السفر في العالم أمام أزمة فيروس كورونا الذي عانت منه كل قطاعات الاقتصاد في العالم.

وعلى هامش أعمال الملتقى، عقد الفايز عدة لقاءات مع وزراء وأمناء سياحة لعدد من الدول المشاركة بالملتقى، وذلك لبحث تعزيز التعاون المشترك في المجال السياحي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.