الخميس , يونيو 30 2022 | 1:27 ص
الرئيسية / اقتصاد / وزير الاعلام: دراسة متكاملة بشأن الانفتاح بشهر رمضان

وزير الاعلام: دراسة متكاملة بشأن الانفتاح بشهر رمضان

فيلادلفيا نيوز

أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، فيصل الشبول، الخميس، تمسك الحكومة بثلاثة أوامر دفاع، أما بقية أوامر الدفاع فهي قيد البحث حاليا لإنهاء العمل بها أو تعديلها في الفترة المقبلة.

وقال الشبول لـ “المملكة“، إن الحكومة تركز على ثلاثة أوامر وهي أمر الدفاع 35 الذي يتحدث عن دخول المنشآت العامة والخاصة والتطعيم ضد كورونا، وأمر الدفاع 28 بخصوص حبس المدين، وأمر الدفاع 6 بخصوص الحفاظ على الموظفين في القطاعات الأكثر تضررا.

وأوضح الشبول أن بحث الحكومة لتعديل أو إلغاء أوامر دفاع يأتي بعد عدم وجود قطاع مغلق حاليا، وتحدث الناطق الرسمي عن سلسلة من إجراءات الانفتاح التي أُقرت في الفترة الماضية، وسلسلة أخرى مقبلة بحلول نهاية الشهر الحالي وشهر رمضان.

وتبحث الحكومة مع لجنة الأوبئة مواضيع منها الانفتاح بشهر رمضان، وهناك دراسة متكاملة بشأن الانفتاح بشهر رمضان لتعود الحياة لطبيعتها، وفق الشبول الذي أشار إلى عمل على برنامج متكامل مثل أنشطة رياضية مسائية وأنشطة احتفالية في كافة المحافظات، وسيعلن عنها تباعا قبل نهاية الشهر الحالي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.