الخميس , يناير 28 2021 | 8:11 ص
الرئيسية / stop / وزير الإدارة المحلية يحظر الدعاية الانتخابية على رؤساء المجالس البلدية وأعضائها وموظفيها

وزير الإدارة المحلية يحظر الدعاية الانتخابية على رؤساء المجالس البلدية وأعضائها وموظفيها

فيلادلفيا نيوز

عمم نائب رئيس الوزراء، وزير الإدارة المحلية، توفيق كريشان، على جميع رؤساء المجالس البلدية والمحلية وأعضائها وموظفيها بمختلف المحافظات، بحظر المشاركة في أعمال الدعاية الانتخابية لصالح أي من المرشحين أو الكتل الانتخابية، وحظر استخدام أي من وسائل أو موجودات البلدية أو مناطقها في الدعاية الانتخابية، تحت طائلة المساءلة القانونية.
وأكد كريشان في تعميمه الصادر اليوم الأربعاء، ضرورة الالتزام بأحكام المادة (23) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم 6 لسنة 2016، والتي تنص بأنه “يحظر على موظفي الحكومة والمؤسسات الرسمية والعامة وأمين عمان وأعضاء مجلس الأمانة وموظفيها ورؤساء مجالس المحافظات والبلدية والمحلية وأعضائها وموظفيها القيام بالدعاية الانتخابية لصالح أي من المرشحين في أماكن عملهم، كما يحظر استخدام أي من الوسائل والموجودات المملوكة لهذه المؤسسات في الدعاية الانتخابية لأي مرشح”.
وتأتي هذه الإجراءات في إطار التوجيهات الملكية المستمرة للحكومة، بضرورة الاستعداد الأمثل للانتخابات النيابية الشهر المقبل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.