الخميس , يونيو 13 2024 | 5:45 م
الرئيسية / stop / ورشة تدريبية لطلبة نادي شباب عمان الأهلية ضد مرض السرطان 

ورشة تدريبية لطلبة نادي شباب عمان الأهلية ضد مرض السرطان 

فيلادلفيا نيوز

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان ورشة تدريبية لأعضاء نادي شباب عمان الأهلية ضد السرطان في قاعة الأندية الطلابية خلال الفترة 15- 16 / 2  / 2023 وبمشاركة طلاب من مختلف كليات الجامعة. 

ويأتي تنظيم هذه الورشة ضمن انطلاق أعمال النادي بعقد تدريبه الأول لإعداد خطة العمل السنوية والتحضير لمبادراته بما يتوافق مع أهداف النادي التي تتضمن توعية طلبة الجامعة بأهمية مكافحة مرض السرطان والسعي لنشر ذلك كثقافة شبابية، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية وورش عمل لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، والمساهمة في توفير فرص تطوع للطلبة لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. 

والجدير بالذكر أن تأسيس النادي تم في إطار الاتفاقية الموقعة بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسة الحسين للسرطان لدعم جهود المؤسسة في مكافحة مرض السرطان، حيث سيقوم النادي بإنجاز أعماله بالتنسيق مع برنامج التطوع في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان “برنامج سوار التطوعي” .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com