الجمعة , فبراير 21 2020 | 5:57 م
الرئيسية / اقتصاد / هيئة الطاقة للمشتكين من فواتير الكهرباء : اتصلوا بنا

هيئة الطاقة للمشتكين من فواتير الكهرباء : اتصلوا بنا

فيلادلفيا نيوز

أكدت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن حرصها على الاستمرار بالرقابة الفاعلة على شركات الكهرباء لتقديم خدمات آمنة ومستقرة وبصورة كافية للأخوة المواطنين والقطاعات المختلفة ووفقا للتشريعات النافذة والرخص التي تعمل بموجبها وخاصة في مثل الظروف الجوية السائدة.

ودعت الهيئة المشتركين بخدمة التيار الكهربائي بشكل عام والمشتركين المنزليين بشكل خاص التواصل مع الهيئة حول أي استفسار ذا علاقة بجودة الخدمة المقدمة او المساعدة في تقديم النصح حول كيفية تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية لعكس ذلك على خفض قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية الخاصة به.

ودعت الهيئة أي مشترك يرغب بالتأكد من صحة فاتورة الكهرباء الصادرة اليه او سلامة العداد التواصل أيضا مع الهيئة بهذا الشأن ومن خلال ما يلي:   مكتب خدمة الجمهور المتواجد في مبنى هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.   الهاتف رقم 065805000.   موقع الهيئة http://emrc.gov.jo/.   البريد الالكتروني info@emrc.gov.jo.   تطبيق الواتس آب 00962797351744.   الفاكس رقم 065805003   وتؤكد هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن على ان شركات الكهرباء ملزمة وبموجب الرخص الممنوحة لها بالتجاوب مع أي استفسار او شكوى ترد اليها من أي مشترك تخص خدمة التيار الكهربائي والعمل على معالجتها وتصويبها في حال ثبوت ذلك كل في مجال اختصاصه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.