الإثنين , نوفمبر 18 2019 | 1:30 ص
الرئيسية / جامعات / هيئة الاعتماد تمنح جامعة مؤتة شهادة ضمان الجودة “المستوى الفضي” في برنامج الحقوق

هيئة الاعتماد تمنح جامعة مؤتة شهادة ضمان الجودة “المستوى الفضي” في برنامج الحقوق

فيلادلفيا نيوز

منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها كلية الحقوق في جامعة مؤتة، شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) بعد تحقيق الكلية لكافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.
حيث أكد الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بحضور رئيس جامعة مؤتة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة ، حرص الهيئة على تزويد الجامعات بالتقارير الخاصة بجودتها بهدف تحسين أدائها ورفعة التعليم العالي في الأردن، مبينا أن الهيئة تسعى حثيثا للارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي الأردنية وتعزيز قدراتها التنافسية والوصول للعالمية.
ومن جهته أشاد رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، بجهود الهيئة لتطوير جودة التعليم العالي والتي تسهم بشكل ملموس في تحسين مخرجات التعليم والعملية التعليمية والتعلمية في كافة اركانها وعناصرها، مؤكدا حرص الجامعة على تطوير نظام الجودة في كافة برامجها وكلياتها.
وأضاف بأن حصول كلية الحقوق على شهادة ضمان الجودة يأتي ضمن الانجازات الريادية التي تحققها الجامعة، مبينا أن الجامعة بصدد الاعداد للحصول على شهادات ضمان الجودة للكليات والبرامج الاخرى محلياً وعالميا، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في تعزيز ضمان الجودة في الجامعات الاردنية.
وبين الاستاذ الدكتور باسم حوامدة مدير مركز التطوير وضمان الجودة في الجامعة، أن حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة يسهم في تقدم الكلية للحصول على الاعتمادات والتصنيفات العالمية، وتحسن في مستوى الطلبة الخريجين وتعزيز تنافسية الكلية محليا وإقليميا ودولياً.
ومن الجدير بالذكر ان كلية الحقوق في جامعة مؤتة تعتبر ثاني كلية تحصل على شهادة ضمان الجودة البرامجية في جامعة مؤتة والاولى على كليات الحقوق في الجامعات الاردنية الرسمية الاخرى.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.