الأربعاء , يونيو 3 2020 | 1:10 ص
الرئيسية / رياضة / نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس

نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس

فيلادلفيا نيوز

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي من جديد في الصراع على ضم النجم البرازيلي نيمار، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة تتضمن انتقال باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأجرى الإيطالي فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس “البيانكونيري”، اتصالات بوالد نيمار، من أجل التعاقد مع اللاعب، في الصيف الماضي، عندما كان برشلونة يتقدم أكثر فأكثر لإنهاء عودة البرازيلي إلى أسوار “كامب نو”، ولكن محاولات الطرفين باءت بالفشل.

ووفقا لبرنامج “7 Gold” الإيطالي الناطق بالإنجليزية، فإن مشروع يوفنتوس قد يجذب النجم البرازيلي الذي يفكر في مغامرة جديدة خارج فرنسا.

وأشار البرنامج إلى أن يوفنتوس بدأ العمل على ضم نيمار ليشكل ثنائيا هجوميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يمكن أن يكون الثنائي مرعبا لإيطاليا وأوروبا أيضا، مع الإشارة إلى أن الأرجنتيني باولو ديبالا سيكون ضمن الصفقة التبادلية.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في أغسطس 2017 مقابل 222 مليون يورو بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليكون أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.RT

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.