الرئيسية / رياضة / مونديال 2018: إصابة في الركبة تبعد لانزيني عن منتخب الأرجنتين

مونديال 2018: إصابة في الركبة تبعد لانزيني عن منتخب الأرجنتين

فيلادلفيا نيوز

تلقى المنتخب الأرجنتيني ضربة قوية بإعلان الاتحاد المحلي الجمعة ان لاعب خط الوسط مانويل لانزيني تعرض لإصابة قوية في الركبة ستبعده عن نهائيات كأس العالم في روسيا التي تنطلق الأسبوع المقبل.

ونشر الاتحاد في بيان على ‘تويتر’ ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، ‘عانى في التدريب الصباحي اليوم من قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى’.

وتعد هذه الاصابة ضربة قوية لخطط المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي الذي كان يتوقع ان يعتمد على لاعب وست هام الانكليزي كأساسي في تشكيلته ضمن خط الوسط.

ولم يحدد المدرب بعد من سيكون بديل لانزيني في التشكيلة الرسمية للمنتخب الذي يخوض مباراته الأولى أمام إيسلندا في 16 حزيران/ يونيو، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا كرواتيا ونيجيريا.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني حاليا في معسكر تحضيري للمونديال في مدينة برشلونة الاسبانية، على ان ينتقل الى روسيا السبت. وكان من المقرر ان يخوض المنتخب في اليوم المذكور مباراة ودية ضد اسرائيل في القدس، الا انها ألغيت بعد احتجاجات فلسطينية واسعة، وما قال الجانب الاسرائيلي انها ‘تهديدات’ طالت اللاعبين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.