السبت , يوليو 20 2019 | 2:03 ص
الرئيسية / السلايدر / موظف يحرق آلة مزورة لدمغ الطوابع

موظف يحرق آلة مزورة لدمغ الطوابع

فيلادلفيا نيوز

قالت وزارة المالية إنه وأثناء قيام الفريق الذي شكله وزير المالية بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختصة للتفتيش على اي جهة ترد عنها معلومات بأنها تمتلك آلات دمغ طوابع مزورة او كليشهات او أختاماً لدمغات طوابع غير أصولية وغير معتمدة من قبل وزارة المالية قام احد الموظفين في احدى الوزارت بحرق آلة لدمغ الطوابع قبل مداهمته من قبل الفريق المختص وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الموظف واحالته للجهات الامنية.

وفي حينه أكدت وزارة المالية بأنها أحالت الى القضاء عدداً من المتورطين المتهمين في التلاعب في الاَت دمغ الطوابع.

وشددت على أنه تمكن الفريق من ضبط عدد من هذه الآلات تم التلاعب بإرصدتها وتعبئتها بطرق غير قانونية للصالح الشخصي وعدم توريد المبالغ المستحقة عليها لخزينة الدولة.

ويينت الوزارة بأنها قد سبق وان أحالت عدد من الشركات والأشخاص المتلاعبين والذي ظبطت بحوزتهم آلات للدمغ الطوابع للجهات القضائية المختصة.

وأوضحت وزارة المالية بأنها تتابع وعن كثب مع الجهات الامنية المختصة موضوع آلات الدمغ المزورة والدمغات الصادرة عنها والتي تعمل للصالح الشخصي.

مؤكده بأن لن يكون هناك أي تهاون مع العباثين والمتجاوزين على المال العام

وسيتم ملاحقة كل من يرد عنه معلومات تؤكد بامتلاكه آلات لدمغ الطوابع مزورة مشددة بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحزم.

 

 

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.