الجمعة , يناير 21 2022 | 8:40 م
الرئيسية / stop / منصة Unihance و جامعة فهد بن سلطان توقعان اتفاقية تعزيز المحتوى العربي و دعم التعليم الإلكتروني في الجامعات العربية

منصة Unihance و جامعة فهد بن سلطان توقعان اتفاقية تعزيز المحتوى العربي و دعم التعليم الإلكتروني في الجامعات العربية

فيلادلفيا نيوز

إنطلاقاً من المسؤولية التعليمية والمجتمعية و نظراً للتطور الكبير في مجال التعلم الإلكتروني و حرصاً من منصة Unihance على مواكبة الجامعات العربية لوضع التعليم الراهن في العالم , قدمت المنصة لجميع الجامعات العربية بيئة تعليمية مواكبة ومتطورة تخدم احتياجات الطلاب في شتى المجالات وعلى كافة الأصعدة و لجميع التخصصات و تعزيزاً لما سبق تقوم المنصة حالياً بتوقيع عدة اتفاقيات مع عدة جامعات وذلك لفتح الباب أمام الجامعات و طلاب الجامعات لتوسيع آفاق التعلم و التطور .

وتحقيقا للرؤية الحالية و تعزيزاً للتطور، سعدت منصة Unihance بتوقيع اتفاقية مع جامعة فهد بن سلطان في المملكة العربية السعودية، لتزويد طلاب الجامعة بأفضل الدورات باللغة العربية و التي تدعم جميع كليات الجامعة مثل: كلية الأعمال والإدارة، كلية الهندسة و كلية الحاسب الآلي.

وستقدم المنصة ميزات تسمح للجامعة بإنشاء دوراتها و توفيرها لطلابها و غير طلابها و ميزات التواصل الاجتماعي التي تسمح للجامعة بإنشاء صفحة معتمدة خاصة بها و حيث يمكن للطلاب و المدربين إنشاء حساباتهم الشخصية التي يمكن من خلالها إضافة خبراتهم و مهاراتهم ومؤهلاتهم العلمية. و تعزيزاً لطلاب الجامعة، سيتم تقديم حزم تعليمية لطلاب جامعة فهد بن سلطان.

واستمراراً وحرصاً من منصة Unihance على دعم إنشاء الدورات الجامعية عبر الانترنت، و تقديم الدعم الفني والتقني التي تحتاجه الجامعة في إنشاء الدورات وتمكين وصولها لجميع الدورات الموجودة على المنصة.

رابط المنصة: https://unihance.com/

رابط الجامعة: https://www.fbsu.edu.sa/

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.