السبت , أبريل 20 2024 | 9:38 ص
الرئيسية / رياضة / منتخب كرة السلة 3×3 يشارك في بطولة كأس العالم بالفلبين

منتخب كرة السلة 3×3 يشارك في بطولة كأس العالم بالفلبين

فيلادلفيا نيوز

توجهت اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة 3×3، إلى الفلبين للمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة كأس العالم والتي ستقام خلال الفترة من 8 الى 12 الشهر الحالي.

وتكونت البعثة من عضو لجنة كرة السلة 3×3 ، رامز قعوار ، والمدرب معتصم سلامة والمعالج معتصم الحمود، واللاعبين علي الزعبي ، يوسف العواملة ، مالك خشان ، إبراهيم حماتي.

وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى لمنتخب الرجال في بطولة كأس العالم لكرة السلة 3 × 3 والتي انطلقت نسختها الأولى في عام 2012 والحضور الثاني للأردن في البطولة بعد مشاركة منتخب السيدات في النسخة الأولى والتي احتضنتها اليونان.

ويشارك في كأس العالم ضمن منافسات الرجال 20 منتخباً، حيث يعتبر منتخبنا الوطني هو ممثل العرب الوحيد في هذه البطولة.

وقسمت هذه المنتخبات الى أربع مجموعات، يتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات لاتفيا ، أوكرانيا ، كرواتيا ونيجيريا ، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويستهل منتخبنا الوطني المصنف 13 على العالم في هذه البطولة، مباراياته يوم بعد غد الجمعة مع المنتخب الكرواتي المصنف 12 على العالم، وفي المباراة الثانية مع منتخب لاتفيا المصنف الرابع على العالم.

ويختتم منتخبنا مبارياته في دور المجموعات يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه كلا من المنتخب النيجيري المصنف رقم 20 على العالم والمنتخب الأوكراني المصنف الخامس. بترا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com