الأحد , أغسطس 14 2022 | 2:46 ص
الرئيسية / قضايا / ممتهنا حوادث سير في قبضة الأمن

ممتهنا حوادث سير في قبضة الأمن

فيلادلفيا نيوز

 

قالت ادارة الاعلام الامني إن العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة تمكنوا من القاء القبض على شخصين، امتهنا ارتكاب قضايا الاحتيال عن طريق افتعال حوادث السير في العاصمة، بعد التوسع بالتحقيقات في شكاوى تقدم بها عدد من المواطنين بقيام الشخصين بصدم مركباتهم اثناء اصطفافهم على الاشارات المرورية، ومفاوضتهم على مبالغ مالية لإصلاح المركبة بعد اقناعهم بأن المخططات الكروكية ستدينهم، وان الافضل إنهاء القضية دون اتباع الاجراءات القانونية الخاصة بذلك .
واضافت ادارة الاعلام الامني انه وعلى ضوء تلك الشكاوى، وما تم جمعه من مواصفات للشخصين والمركبة المستخدمة من قبلهم، جرى التعميم على كافة كوادر البحث الجنائي ودورياتها العاملة بتلك المواصفات للبحث عنهما والقبض عليهما.
حيث تمكنت احدى الدوريات من ضبط المركبة والشخصين بداخلها متلبسين اثناء محاولتهما افتعال حادث مروري على احدى الاشارات الضوئية، وتم توديعهما القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقهما .

وتهيب مديرية الامن العام من الاخوة المواطنين وفي مثل تلك الحالات الاحتكام دوماً إلى القوانين والأنظمة، وعدم الالتفاف عليها، والتنبه إلى أن كل شخص يسعى لتصويب وضع معين خارج نطاق القوانين والانظمة في غالب الأحيان يكون سعيه غير صحيح، وعليهم الابلاغ فوراً على رقم الطوارئ الموحد (911) عند حصول الحوادث مهما كان نوعها وعدم إنهاء الحادث إلا لدى الأمن العام؛ منعاً من قيام بعض الأشخاص باستغلال هذا الوضع . 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.