السبت , يونيو 25 2022 | 1:42 ص
الرئيسية / السلايدر / مكاتب شركات توزيع الكهرباء تستقبل مشتركيها لمساعدتهم للتسجيل للدعم

مكاتب شركات توزيع الكهرباء تستقبل مشتركيها لمساعدتهم للتسجيل للدعم

قال المتحدث باسم وزارة الطاقة والثروة المعدنية مشهور أبو عيد إن مكاتب شركات توزيع الكهرباء مفتوحة اليوم السبت لاستقبال من يرغبون في المساعدة للتسجيل على التعرفة الكهربائية المدعومة.

ودعا من لم يسجلوا حتى الآن، إلى التسجيل على منصة التعرفة الكهربائية عبر الموقع الإلكتروني kahraba.gov.jo، للاستفادة من الدعم وتجنبا لارتفاع قيم فواتيرهم.

وأكد أبو عيد أن عملية استقبال طلبات الاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة في القطاع المنزلي مستمرة وغير محددة بوقت معين رغم بدء تطبيق تعرفة الكهرباء الجديدة بداية نيسان الحالي.

وقال إن استحقاق الدعم غير مرتبط بكمية الاستهلاك وفي حال زيادة كمية الاستهلاك الشهري لمستحقي الدعم على (600) كيلو واط /ساعة، فإنه سيستمر بالاستفادة من الدعم المطبق على الشرائح الأولى المدعومة.

وكانت شركات توزيع الكهرباء في المملكة (الكهرباء الأردنية، كهرباء إربد، توزيع الكهرباء) أعلنت عن استعدادها لتقديم المساعدة لمشتركيها للتسجيل على منصة دعم الكهرباء.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.