الإثنين , يناير 18 2021 | 3:31 م
الرئيسية / stop / مطالب بإنقاذ حياة طبيب الأطفال الطراونة

مطالب بإنقاذ حياة طبيب الأطفال الطراونة

فيلادلفيا نيوز

طالب عدد كبير من طلاب جامعة مؤتة، وأكاديميين، ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي  انقاذ حياة استشاري طب أطفال والخداج والبرفسور المشارك في كلية الطب بجامعة مؤتة أمجد الطراونة، من خلال إرساله للعلاج في أميركا.

النشطاء والطلاب طالبوا جامعة مؤتة والديوان الملكي التدخل الفوري للنظر في الحالة الصحية للطراونة، وإنقاذ قلبه الذي كان دوماً مع الأطفال الفقراء والمحتاجين

الطبيب الطراونة يعاني من آلام بعد حصول مضاعفات من احتشاء عضلة القلب، ومضاعفات في كهرباء القلب، واضطراب شديد في نبضات القلب، الأمر الذي يستلزم علاجه في الخارج وتحديداً في مركزين طبيين في أميركا.

الطبيب الطراونة رفع اسم الأردن في العديد من الحافل العربية والدولية، اخرها كان عندما كرمه المؤتمر الطبي العالمي السابع المخصص لطب وتغذية الاطفال في العاصمة الاذرية باكو عن بحثه العلمي المتعلق باثر نقص الزنك على صحة الاطفال، وهي الدراسة العلمية الاولى من نوعها على مستوى العالم الهادفة الى بيان اثر نقص الزنك الحاد على مناعة الاطفال وصحتهم العامة.

وبالتواصل مع الطبيب الطراونة، أكد أن علاجه يتوفر في الولايات المتحدة الأميركية، وبحاجة للسفر العاجل لتلقي العلاج الفوري.

وشكر الطراونة كل من أشرف وتابع حالته الصحية في المدينة الطبية، وذكر منهم المقدم المستشار اسامه الشوبكي، العقيد المستشار حاتم العبادي، المقدم المستشار خالد النوايسه، العقيد المستشار مجدي الجعافره، المقدم المستشار هاني الطراونه، النقيب الاخصائي يزن بني حمد، وجميع كادر التمريض في قسم العنايه الحثيثه مركز القلب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.