الرئيسية / فلسطينيات / مصادر تنفي صحة منح الجنسية الفلسطينية للناشط السويدي لادرا

مصادر تنفي صحة منح الجنسية الفلسطينية للناشط السويدي لادرا

فيلادلفيا نيوز

 

نفت مصادر مقربة من الناشط السويدي بنجامين لادرا، السبت، ما تناقلته وسائل الاعلام الفلسطينية، عن منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الجنسية الفلسطينية للناشط لادرا.

وقالت المصادر ذاتها، في تسجيل صوتي وصل “رؤيا”: ان عباس لم يمنح الناشط السويدي أي وسام أو جنسية، تعبيرا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وأِشارت الى ان الناشط لادرا لم يتلقى اي اتصال من المسؤولين الفلسطينيين، أو التقى باحدهم، فيما ييتعلق بمنح الجنسية أو منحه وسام الاستحقاق والتميز .

وبينت المصادر، ان الناشط لم يزر دولة فلسطين، وانما اقتصارت زيارته الى السفارات الفلسطينية بالخارج، اذ ان الاحتلال منعه من الوصول الى الضفة الغربية عبر الاردن .

وكانت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا”، نشرت خبرا صباح السبت على موقعها الرسمي، مفاده ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، منح الناشط السويدي بنجامين لادرا، الجنسية الفلسطينية ووسام الاستحقاق والتميز تقديرا لجهوده ومواقفه الداعمة لشعبنا الفلسطيني.

وبحسب الوكالة، فان ذلك جاء تكريما للناشط لادرا الذي انطلق في رحلة من بلده السويد سيرا على الأقدام، وسار لنحو 11 شهرا للوصول لدولة فلسطين، لينقل المعاناة الفلسطينية إلى العالم، ولفت انتباه الرأي العام في كل مكان لجرائم الاحتلال ، والتنديد بانتهاكات الاحتلال تجاه الفلسطينيين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.