الأحد , أغسطس 14 2022 | 4:11 ص
الرئيسية / stop / مسؤول سعودي ينفي وضع الأمير محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية

مسؤول سعودي ينفي وضع الأمير محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية

فيلادلفيا نيوز

 

أخبر مسؤول سعودي رفيع المستوى شبكة CNN، أن التقارير التي تزعم أن ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف، وُضع تحت الإقامة الجبرية غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة.

وكان المسؤول يشير تحديداً إلى تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية.

وقال المسؤول إن الأمير محمد بن نايف يتمتع مع عائلته بحرية الحركة ويستضيف ضيوفه بدون قيود. ولم يطرأ أي تغيير على الأمير محمد، باستثناء التخلي عن منصبه الحكومي.

وأضاف أن الأمير يستقبل الضيوف ويغادر منزله على أساس يومي منذ أن تنحى. وعلاوة على ذلك، لا توجد قيود على حركته مهما كانت، سواءً داخل المملكة أو خارجها.

وتابع المسؤول: “من الصادم أن صحيفة معروفة جداً ستنشر مثل هذه القصة الملفقة. وإذا اتبع مراسلوها  أدنى مستوى من الكفاءة المهنية، كان من السهل عليهم أن يدركوا أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، نشرتها وسائل الإعلام الإيرانية وحزب الله”.

واستطرد المسؤول السعودي: “نؤكد أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف له الحق الكامل في رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة وأي شخص يشوه سمعته بنشر أخبار كاذبة عنه”.-(CNN)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.