الرئيسية / السلايدر / مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا

مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع مجموعة من أرقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني، وذلك استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.

ودعت الادارة، الراغبين بشراء الأرقام الحضور يوم غد الأحد 22-7-2018 إلى إدارة الترخيص في ماركا، مبنى (1) قاعة اللواء المرحوم كريم أوهان، عند الساعة 11 صباحا.

وطلبت الإدارة من الراغبين بشراء الأرقام اصطحاب شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات، أو أن يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 آلاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، وألف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.

وبحسب الاعلان، فانه سيتم إضافة 16 في المائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد، وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الأخيرة.

ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.