الجمعة , مارس 29 2024 | 2:48 م
الرئيسية / stop / مركز زها الثقافي يطلق (388) دورة تدريبية بكافة المجالات ضمن النادي الصيفي

مركز زها الثقافي يطلق (388) دورة تدريبية بكافة المجالات ضمن النادي الصيفي

فيلادلفيا نيوز

أطلق مركز زها الثقافي، النادي الصيفي لهذا العام، مجموعة البرامج التدريبية البالغ عددها (388) في مجالات عدة، وتعقد هذه البرامج التي تستهدف الأطفال وسيدات المجتمع من أجل بناء قدراتهم ورفد مهاراتهم وتنمية التفكير الإبداعي لديهم في بيئة البرنامج التدريبي .

وقالت مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح، اليوم الأحد، إنّ أهداف مراكز زها الثقافية تبنّي قدرات وإبداعات الأطفال وتنميتها وتطويرها بحيث تكون قائمة على الابداع والتميز، حيث قدمت العديد من البرامج التدريبية والتطويرية للأطفال والشباب وسيدات المجتمع المدني، للنهوض بـ جيل متعلّم و واعي ومثقّف .

مضيفةً إنّ البرامج التدريبية ال (388) وزعت في جميع أنحاء المملكة ، حيث بلغ عدد المستفيدين الكّلي (7920) استفاد منها (792) سيّدة، و (554) من ذوي الاحتياجات الخاصة، و (237) من الجنسيات الأخرى )، و بلغ عدد البرامج في فروع المركز ب عمّان (141) برنامجاً ، وعدد البرامج في المحافظات (171) برنامجاً، بينما في مقر المركز ب خلدا (76) برنامجاً، مبينةً أنّه سيتم اختيار الطلاب المميزين في أي برنامج تدريبي للإنضمام إلى فريق مركز زها لتمثيل الأردن محلياً وعالمياً ، وسيحصل الخريجين على شهادات بالساعات التدريبية المقطوعة من مركز زها الثقافي .
وأضافت صبيح أنّ مراكز زها الثقافية التابعة ل أمانة عمّان الكبرى، قامت بعقد العديد من الدورات التدريبية المتنوعة في مجالات عدة منذ بداية العام الحالي 2022، واستفاد منها الأطفال وسيدات المجتمع والشباب .
وبينت إنّ تلك الدورات التي تعقد في مراكز زها الثقافية في العاصمة عمّان وجميع محافظات المملكة ومقر المركز، تأتي ضمن الخطة التي أعدتها مراكز زها الثقافية لدعم الأطفال وسيدات المجتمع والشباب ، وأنّ المركز ومنذ تأسيسه يسعى إلى تقديم العديد من البرامج و النشاطات و الخدمات التي تقوم بتحفيز الاطفال على التطور و الابتكار من عمر (3-16 سنة) من خلال توفير كافة الاحتياجات و النشاطات والبرامج .

الجدير بالذكر بأنّ المراكز تقدم هذه البرامج والدورات بشكل مجاني والتي تستمر من تاريخ 16/7/2022 ولغاية 1/9/2022 .

تبدأ المراكز باستقبال الطلبات للراغبين في الالتحاق بالدورات المستجدة من كلا الجنسين من خلال مراجعة فروع مراكز زها ، من يوم الأحد 26/6/2022 ولغاية يوم الثلاثاء 5/7/2022 من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة عصراً .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com