الخميس , أغسطس 11 2022 | 12:18 ص
الرئيسية / stop / مركز زها الثقافي يطلق جولات افتراضية ثلاثية الأبعاد في فروعه

مركز زها الثقافي يطلق جولات افتراضية ثلاثية الأبعاد في فروعه

فيلادلفيا نيوز

 

أعلن مركز زها الثقافي، عن إمكانية الزوار، من التجول افتراضياً لدى مرافقه في العاصمة عمّان، من خلال تطبيق الجولة الافتراضية ثلاثية الأبعاد 3D، وذلك سعياً لتوفير كافة التسهيلات وأفضل الخدمات لزائري المراكز ومرافقها.

ويسعى المركز من خلال جولته الافتراضية، الذي جاء بدعم من شركة “TRU MRKET 3D” لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى إبراز المرافق والخدمات التي يقدمها والتعريف عليها من خلال نافذه ذكية تكنولوجيه، لتحديد خطوط السير داخل هذه المرافق نموذج رقمي “ثلاثي الأبعاد”.

وبدورها قالت مديرة مراكز زها الثّقافية، رانيا صبيح، إنّ المركز يمضي قدماً نحو تطورات التكنولوجيا الذي يشهده العالم، ويسعى دوماً لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع، بهدف توفير أفضل الخدمات لزائري المراكز، مشيرةً إلى أنّ هذا التطبيق يهدف إلى تسهيل اختيار أماكن الزيارة بالمركز وطرق الوصول إليه، وذلك عن طريق تحديد خطوط السير بداخل نموذج ثلاثي الأبعاد للمركز بالكامل.

وأكّدت صبيح أنّ هذه الخاصية تشمل جميع فروع مراكز زها الثقافي في العاصمة عمّان، ليصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى أن يتعرف زوّار المركز على جميع المرافق وهم في منازلهم .

وتأتي هذه الجولات الإفتراضية بدعم من شركة True Markets 3D، وهي شركة أردنية رائدة في مجال بناء الجولات الإفتراضية ثلاثية الأبعاد 3D و 360 وغيرها من التقنيات الحديثة مثل: الواقع الإفتراضي، والواقع المعزز، حيث قدمت تصوير وإنشاء جولات إفتراضية بتقنية 360 وتصميم رمز Qr Code للمجموعة من فروع مراكز زها الثقافية.

وفيما يلي عرض الجولة الافتراضية ثلاثية الأبعاد لجميع فروع مركز زها الثقافي في عمّان، من خلال الكود الموضح بالأسفل، وذلك لكي يستفيد من استخدامه جميع زائري المركز .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.