الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 7:24 ص
الرئيسية / فنون / مديرة مراكز زها الثقافية تستقبل رئيس واعضاء مجلس محافظة العاصمة

مديرة مراكز زها الثقافية تستقبل رئيس واعضاء مجلس محافظة العاصمة

فيلادلفيا نيوز

استقبلت مديرة مراكز زها الثقافية، رانيا صبيح، اليوم الخميس المهندس احمد العبدللات رئيس مجلس محافظة العاصمة يرافقه أعضاء المجلس للاطّلاع على تجربة المركز و على واقع الخدمات التي يقدمها بكافّة فروعه للمواطنين والزوّار .

وقالت صبيح، خلال استقبالها رئيس لجنة المحافظة في مقر المركز بـ خلدا، أنّ مراكز زها الثقافية التابعة لأمانة عمّان الكبرى جاءت لتكون حاضنة لتبني قدرات وإبداعات الأطفال وتنميتها وتطويرها بحيث تكون قائمة على الابداع والتميز، حيث قدمت العديد من البرامج التدريبية والتطويرية للأطفال واليافعين وسيدات المجتمع المدني .

و أكدت صبيح ، أنّ رؤية المركز المستقبلية هي نقل تجربته من داخل العاصمة عمّان، إلى كافّة محافظات المملكة، وتوفير فرص التشغيل والتدريب وكافة الخدمات للمجتمع المحلي بأكمله، للنهوض بجيل متعلّم و واعي ومثقّف .

وقال رئيس مجلس محافظة العاصمة، احمد العبداللات، أنّ أهم بنود هذه الزيارة هو التنسيق المشترك مع مركز زها الثقافي لتوفير من 1000 إلى 5000 فرصة عمل للمدربين، وأنه سوف يكون هنالك تخصيص مبالغ من موازنة مجلس العاصمة لهذا المشروع التشغيلي ، بالإضافة إلى العمل الجاد على تطوير سائر حدائق العاصمة عمّان، وإنشاء مراكز ثقافية جديدة للمناطق الغير مخدومة بهذه المراكز من مخصصات موازنة مجلس المحافظة بعد إيجاد قطع أراضي مخصصة من قبل أمانة عمّان الكبرى .

و أشاد رئيس مجلس محافظة العاصمة، والوفد المرافق ، خلال جولة قاموا بها بـمقر المركز، بالدور الكبير الذي يقدّمه مركز زها الثقافي ، وبالدور المهم الذي يقدمّه للمجتمع المحلي كما أشادوا بـإدارة المركز ممثلاً بمديرة المركز، رانيا صبيح، التي قدّمت الكثير لجعل المركز يحظى بمكانة خاصة في المجتمع المحلي وبصورة مميزة و رائعة، إضافة إلى فريق المركز المميز في تقديم الخدمة لأبناء المجتمع المحلي بكافة شرائحه بطرق وأساليب حديثة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.