الرئيسية / بلدنا اليوم / مخالفة أحد “المولات” في العقبة لتقديمه عروضا وهمية

مخالفة أحد “المولات” في العقبة لتقديمه عروضا وهمية

فيلادلفيا نيوز

 

اكد مدير صناعة وتجارة العقبة ابراهيم الحوامده ان جميع السلع التموينية في محافظة العقبة والمناطق التابعة لها متوفرة وبأسعار في متناول الجميع وأنه تم تحرير 4 مخالفات منها عروض وهمية لاحد “المولات” و3 لعدم إعلان السعر.

وبين ان كوادر التفتيش التابعة للمديرية رصدت ارتفاعا طفيفا في سعر الدجاج وبعض انواع الخضار والفواكه واستقرارا في أسعار اللحوم الحمراء وقامت بتحرير 3 مخالفات اسعار لتجار تم الابلاغ عنهم من قبل المواطنين.

وناشد الحوامده ابناء محافظة العقبة التعاون مع المديرية والابلاغ عن التجار المخالفين وخاصة الذين يعلنون عن عروض وهمية للسلع التموينية والاستهلاكية المختلفة لمخالفتهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وقال الناطق الإعلامي باسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبد المهدي القطامين إن السلطة أنذرت 103 منشآت انذارا نهائيا لممارستها اعمالاً تجارية مخالفة لأحكام البناء وأمورا تنظيمية أخرى.

وبين ان السلطة الخاصة خاطبت غرفة تجارة العقبة من أجل تصويب أوضاع تلك المنشآت والتي ان لم تستجب سيتم اغلاقها، مؤكداً ان السلطة لم تقم بإغلاق اي مؤسسة او شركة خلال شهر ايار الحالي.

وأوضح مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري ان غرفة تجارة العقبة قامت بإخبار المنشآت التجارية والموزعة بين شركة ومؤسسة ومحل تجاري بالمخالفات وضرورة تصويب أوضاعها مؤكداً ان 30 منشأة لم تجد الغرفة لها اي عنوان وهي أشبه ما تكون وهمية غير موجودة على ارض الواقع بالعقبة.

وأشار المصري إلى ان الغرفة التجارية لم تغلق أي منشأة تجارية وان عدد المنشآت المخالفة تجاوز 100 منشأة تمارس أعمالا تجارية مختلفة في منطقة سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة.(بترا)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.