الرئيسية / رياضة / محمد صلاح يحسم قراره بشأن الانتقال

محمد صلاح يحسم قراره بشأن الانتقال

فيلادلفيا نيوز

 

يبدو أن استقالة زين الدين زيدان المفاجئ ستؤثر على بعض خطط ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية.

تقارير صحفية تؤكد أن النجم المصري محمد صلاح اتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله مع فريقه ليفربول. فما هو؟

ليس خافياً أن النجم المصري محمد صلاح محط أطماع العديد من الأندية الكبيرة، فقد أثبت هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم (32 هدفاً) علو كعبه فوق المستطيل الأخضر، وقاد فريقه ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أعرق المسابقات الأوروبية في عالم الساحرة المستديرة.

وربطت العديد من التقارير الصحفية الفرعون المصري بالانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، بيد أن استقالة ربان سفينة “الميرنغي” زين الدين زيدان قد أقنعت محمد صلاح بحسم قراره النهائي من البقاء أو الرحيل عن “الريدز”.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع جريدة “إكسبريس” أن محمد صلاح (25 عاماً) قرر البقاء برفقة فريق ليفربول، وأضاف الموقع البريطاني أن رحيل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن الفريق، دفع بالنجم المصري إلى مواصلة حمل قميص “الريدز” في الموسم القادم.

وتابع موقع “إكسبريس” تبعاً لمعلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن صاحب القدم اليسرى الساحرة ساورته الشكوك بعد رحيل زيدان المفاجئ عن ريال مدريد، وأضاف أن محمد صلاح يرى أن انتقاله إلى “الأبيض الملكي”، سيضعه تحت ضغوطات كبيرة، خاصة وأن تشكيلة الفريق الملكي تعج بأحسن اللاعبين في كرة القدم.

هذا، ويُواصل النجم المصري مرحلة العلاج من الإصابة، التي ألمت به في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إذ من المتوقع عودة محمد صلاح إلى الملعب في مباراة المنتخب المصري الثانية، أمام روسيا برسم الدور الأول من نهائيات كأس العالم.-(dw)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.