الأربعاء , يوليو 28 2021 | 9:06 م
الرئيسية / السلايدر / محامي الاسيرين الأردنيين: الاحتلال يمنع السفير من زيارتهما

محامي الاسيرين الأردنيين: الاحتلال يمنع السفير من زيارتهما

فيلادلفيا نيوز

أكد محامي الاسيرين الاردنيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي خالد محاجنة أن سلطات الاحتلال ترفض السماح حتى الان للسفير الاردني بزيارة الاسيرين الذين تسللا عبر الحدود.

وقال محاجنة في مداخلة عبر حياة اف ام، إن الاوضاع الصحية للأسيرين الاردنيين في تدهور مستمر، بسبب التعذيب الذي تعرضا له، فيما ترفض سلطات الاحتلال نقل أحدهما للمستشفى.

وأضاف أن الأسيرين الأردنيين تعرضا للشتم والاهانات وتعذيب ممنهج، ولساعات طويلة، كما يتم اخضاعهما لجلسات تحقيق طويلة، تحت أشعة الشمس.

وبين مخابرات الاحتلال تضغط على النيابية العامة، من اجل تمديد اعتقالهما، بحجة استكمال التحقيق، ومحاولة انتزاع اعترافات من الأسيرين لادانتهما.

ولفت إلى أنه سيتم عرض الأسيرين اليوم الخميس على المحكمة للمرة الرابعة على التوالي، وأن هيئة الدفاع تبذل قصارى جهدها من أجل الافراج عنهما، مبيناً أن القضاء الاسرائيلي لا يمكن التعويل عليه.

وبيّنَ أن سلطات الاحتلال تتهم الاسيرين بالتخطيط والتحضير لشن عمليات ضد اليهود في الاراضي المحتلة، كما تتههم أحدهما بحيازة سكين حاول تنفيذ عملية طعن بها، مشيراً إلى أن الأسيرين اعترافا بأنهما عبرا الحدود من أجل الوصول للمسجد الاقصى وليس لتنفيذ أي عمليات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.