الثلاثاء , يناير 31 2023 | 3:16 م
الرئيسية / stop / محاضرة تفاعلية للدكتورمضية ” شركة MS Pharma ” لطلبة “صيدلة” عمان الأهلية

محاضرة تفاعلية للدكتورمضية ” شركة MS Pharma ” لطلبة “صيدلة” عمان الأهلية

فيلادلفيا نيوز

 تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية  و ضمن فعاليات لجنة متابعة الخريجين وبتنظيم الدكتور محمد السلفيتي، قدم نائب الرئيس التنفيذي للبحث و التطوير في شركة MS Pharma الدكتور شادي مضية محاضرة تفاعلية تحفيزية لطلاب كلية الصيدلة في الجامعة.

وتحدث الدكتور مضية للطلبة عن مختلف مراحل حياته العلمية والعملية وعمّا واجهه من عقبات مختلفة وعن كيفية تطوره الوظيفي في مجال الصناعة الدوائية بمختلف المراحل ابتداءاً من قبوله في برنامج الدكتوراة في جامعة ماريلاند إلى التحاقه بشركة GSK  في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم إلى شركة أدوية الحكمة وانتهاءاً بشركة MS Pharma  في الأردن. 

وبين الدكتور مضية في محاضرته سبل النجاح في مختلف مراحل الحياة وقدم اهم النصائح للبحث عن فرص العمل وعن كيفية اجراء مقابلات العمل. 

وأنهى الحديث بتشجيعه للطلاب على المبادرة والبحث عن الفرص المختلفة ومحاولة اكتشافها والتفكير بمرحلة ما بعد التخرج والتخطيط لها وبذات الوقت الاستمتاع بالسنوات الدراسية قدر الإمكان لأنها لا تعوض. 

وقد حضر المحاضرة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة. 

واختتمت المحاضرة بمجموعة من الاسئلة من طلاب الكلية والتي اجاب عليها الدكتور بكل حرفيه ومهنية. 

ثم التقى بعدها الاستاذ الدكتور محمد الطناني عميد الكلية مع الدكتورمضية بهدف تشارك الرؤيا في تعزيز الشراكة بين القطاعين الصناعي والأكاديمي ومحاولة دمج الأبحاث الأكاديمية في سبيل حل مشاكل الصناعة الدوائية المختلفة ، حيث تم الاتفاق على التعاون المشترك لتعزيز ودعم الشراكة الفاعلة للصناعة الدوائية الوطنية مع المؤسسات الأكاديمية في مجال الدراسات والأبحاث العلمية، بما يساهم في تطوير وتوسيع الصناعة الدوائية الوطنية وأيضاً تعزيز المهارات البحثية لدى الطلبة والكوادر العاملة في القطاعين الصناعي والأكاديمي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.