السبت , أكتوبر 31 2020 | 1:09 م
الرئيسية / stop / ماذا يحدث بقناة المملكة

ماذا يحدث بقناة المملكة

فيلادلفيا نيوز – خاص

لا أحد ينكر جهود قناة المملكة منذ بدء جائحة كورونا وما قبل ذلك ، برغم ما تعانيه القناة من نقص في الكوادر المهنية والفنية مقابل حجم  العمل الكثيف والمستمر والإصرار على تقديم رسالة تلتزم بالجودة والمضمون .
لكن معلومات رشحت إلى موقع فيلادلفيا  تؤكد بأن ادارة قناة المملكة تكافح للابقاء على مستوى العمل والاستمرارية على حساب صحة العاملين فيها بعد اكتشاف بضع إصابات بفايروس كورونا بين موظفيها واجبار موظفين على العمل المتواصل رغم ظهورهم كمخالطين للمصابين على تطبيق أمان .

وإذا كانت إدارة المملكة ناورت من قبل للتهرب من الاعتراف يوجد مشكلة بارتفاع المصابين بفايروس كورونا فإنها مطالبة الآن بالاعتراف بعدد الإصابات ونشر نسبة المخالطين في القناة ودرجاتهم التي يظهرها تطبيق آمان، أسوة ببقية مؤسسات الدولة واحتراما لصحة العاملين فيها  .

فلا يصح أن تنصح القناة الجمهور وتتهرب من واجبها بهذا الشأن لتضحي لموظفيها من أجل استمرار العمل وحماية صورة مدرائها ، لان إنكار المشكلة وتجاهل تبعاتها قد يقود في النهاية إلى وضع لا يمكن تداركه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.