الخميس , يوليو 25 2024 | 7:23 م
الرئيسية / stop / مؤكدة أهمية اغتنام الفرص والحوار البناء.. أورنج ترعى ملتقى “مستقبل الإعلام والاتصال”

مؤكدة أهمية اغتنام الفرص والحوار البناء.. أورنج ترعى ملتقى “مستقبل الإعلام والاتصال”

فيلادلفيا نيوز

قدمت أورنج الأردن رعايتها لملتقى “مستقبل الإعلام والاتصال” الذي نظمه مركز حماية وحرية الصحفيين على مدار 3 أيام، بفندق الرويال، إلى جانب مشاركتها في الجلسات الحوارية وحضور موظفيها. وقدّم الملتقى نخبة من المتحدثين العرب والدوليين بحضور واسع من الإعلاميين والخبراء والناشطين في مؤسسات المجتمع المدني.

 

وتناول الملتقى عبر 22 جلسة حوارية متخصصة التحديات التي يواجهها الإعلام في ظل التطور التكنولوجي المتسارع والتقدم المستقبلي في اندماج التكنولوجيا بشكل عام ووسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي بشكل خاص في العمل الإعلامي بما يحقق التنمية ويضمن الشفافية والمهنية.

 

وكونها في قلب القطاع الرقمي، تضمنت مشاركة أورنج الأردن في الملتقى حديث مدير التعليم لدى الشركة، حسام الحوراني، في جلسة حول الذكاء الاصطناعي والإعلام ركّز خلالها على الفرص والتحديات التي يتيحها الذكاء الاصطناعي مع ضرورة مواكبة واكتساب المعرفة والمهارات التي تمكّن الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية من الاستفادة منه بالشكل الأمثل.

 

هذا وحرصت أورنج الأردن على مشاركة موظفيها في الملتقى، إيماناً منها بأهمية الاستفادة من الخبراء المتحدثين والتعرّف عن قرب على دور الحلول الرقمية في تطوير العمل الإعلامي ومدى ارتباطه بوسائل الاتصال الاجتماعي.

 

وأكدت أورنج الأردن: “كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، نلتزم بدعم المبادرات والفعاليات التي من شأنها تعزيز الحوار البنّاء الذي يمهد الطريق لمستقبل رقمي نتمكن فيه جميعاً من التقدّم باستخدام التكنولوجيات الحديثة بشكل مسؤول وهادف، ونحن نعتبر القطاع الإعلامي جزءاً لا يتجزأ من هذه الجهود ولهذا نعمل على دعم وتمكين الإعلاميين من استباق وتبني التكنولوجيا بما يخدم رسالة الإعلام والتنمية المستدامة”.

 

وأضافت الشركة: “لقد كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الذكاء الاصطناعي ومخاطره، ولا بدّ من تسليط الضوء على قوّة التكنولوجيا في تعزيز الابتكار والتقدّم وما تقدّمه من فرص مع التوعية بمجالات استخدامها، وهذا ما نواصل القيام به كأورنج الأردن على مستوى المملكة”.


لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com