الأحد , يناير 24 2021 | 9:07 م
الرئيسية / السلايدر / مؤسسات حكومية تعلق دوام الاربعاء

مؤسسات حكومية تعلق دوام الاربعاء

فيلادلفيا نيوز

علقت وزارة الأشغال العامة والإسكان تعليق الدوام في مركز الوزارة، الأربعاء، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد، لبعض موظفي الوزارة.

ويستمر تعليق الدوام حتى صباح الخميس، حيث قامت الوزارة باتباع البروتوكول المعتمد بالتعاون مع وزارة الصحة لحصر المخالطين، وإجراء عمليات تعقيم لكافة المباني والساحات المحيطة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني.

كما علقت وزارة التخطيط والتعاون الدولي الدوام، الأربعاء والخميس بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا فيها، وعدم استقبال المراجعين في مركز الوزارة.

وقال الناطق باسم وزارة التخطيط والتعاون الدولي عصام المجالي إنّ “تمديد تعليق الدوام هدفه اتخاذ المزيد من الإجراءات الصحية والوقائية كافة، وفق البرتوكول الصحي المعد لهذه الغاية، ومن بينها تعقيم مبنى الوزارة، وإجراء فحوص للعاملين فيها”.

وأضاف أن “تعليق الدوام مستمر حتى مساء الخميس وستعاود الوزارة عملها واستقبال المراجعين الأحد المقبل”.

و أعلنت بلدية دير أبي سعيد الجديدة عن تعليق ليوم الأربعاء في مباني منطقتي الأشرفية وتبنة إثر تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين موظفيها.

وقال رئيس البلدية إبراهيم الأعيدة، إنه سيتم تعقيم مباني المنطقتين إلى جانب إجراء فحوصات للموظفين في المنطقتين وفي مركز البلدية ضمن الإجراءات الصحية المتبعة.

وأعلنت بلدية مادبا الكبرىإغلاق مبنى البلدية، اعتبارا من يوم الأربعاء لمدة 48 ساعة بعد إصابة عدد من الموظفين بفيروس كورونا.

وأكد رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أحمد الأزايدة، إغلاق مبنى البلدية، داعيا المواطنين إلى تأجيل مراجعة البلدية إلى ما بعد مرحلة الإغلاق. وأضاف الأزايدة أنه سيتم تعقيم البلدية ولن يتم إدخال أي مراجع بعد الإغلاق لا يلتزم بإجراءات السلامة والوقاية لحماية الموظفين والمراجعين.

كما أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات عن اغلاق مبناها ، واعتذرت عن استقبال مراجعيها يوم الاربعاء الموافق 18/11/2020 بعد ثبوت اصابة عدد من موظفيها بفايروس كورونا، وذلك لغايات تعقيم المبنى وفقاً للبروتكول المعتمد وحفاظاً على سلامة الجميع.

وأعلنت غرفة صناعة اربد ، انه سيتم اغلق الغرفة يومي الاربعاء والخميس، لغايات التعقيم بعد اصابة احد موظفي الغرفة بفيروس كورونا.

وستكون ابواب الغرفة مفتوحة اعتبارً من صباح يوم السبت الموافق 21/11/2020 وذلك بعد ان يتم فحص جميع موظفي الغرفة والتأكد من خلوهم من الفايروس.

وبينت أن مكتب الغرفة بمدينة الحسن الصناعية سيكون مفتوحاً خلال هذه الفترة وسيقوم باستقبال كافة المراجعين وتقديم جميع الخدمات لهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.