الإثنين , سبتمبر 23 2019 | 10:48 م
الرئيسية / مقالات علي الطراونة / لم تعد القلوب تحتمل…

لم تعد القلوب تحتمل…

فيلادلفيا نيوز

علي الطراونة

علينا ان نتق الله فيما ننشر وننقل من اخبار وفيديوهات تترك اثرا سلبيا وتزيد احباطنا احباطا وكانها تمضي بشكل ممنهج لتقتل كل شيء بداخلنا دون رحمة ..
ما جعلني اكتب هو ذلك الفيديو الذي يتم تداوله لمشهد تمثيلي في جامعة بيرزيت لطلبة فلسطينين يجسدون خلاله قيام جندي اسرائيلي بقتل طالبة مدرسة وتصويره على انه حقيقي ..

وفيديو اخر في الدانمارك لطفل مغربي خلال مظاهرة للمسلمين ضد صحيفة تشارلي ابدو التي نشرت رسما مسيئا لرسولنا الكريم عليه الصلاة واتم التسليم وعنونت الفيديو ب”جندي اسرائيلي يخنق طفلا فلسطينيا حتى الموت ..

هذا طبعا لا يعفي الصهاينة من جرائمهم ضد شعبنا الاعزل في فلسطين وقتلهم للصغار قبل الكبار بالاضافة الى كرهي المطلق لهم الا انني ارى ان بعض ما ينشره العرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي يخدم الاسرائيلين ليس الا ..

وربما فيديو عهد التميمي الذي اظهر انسانية وحلم الجندي الاسرائيلي في تعامله مع طفلة فلسطينية ثائرة وهو منهما براء ..وان المسالة لا تتعدى كونه مشهد تمثيلي خدم المجند الاسرائيلي على حساب عهد وقضيتها اكبر دليل على صدق روايتي …

ايها الاخوة …
رفقا بالقلوب وما تبقى فيها من احاسيس ومشاعر فلم تعد القلوب تحتمل كل هذه الفوضى وعلينا ان نحترم شعور المتلقي فيما ننقل ونشارك ..لعل الله يحدث بعد ذلك امرا…

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.